نور الدنيا

Friday, July 27, 2007

" الصديق....والحبيب "

" الصديق.....والحبيب "
صفتان لكل منهما معاني كثيرة تحملها كل صفة على حدة ، كل صفة منهما تحمل مكنون بين طياتها ومفرداتها البعض
منا يعرفها والغالبية العظمي منا يجهلها
كلنا لديه أصدقاء البعض منهم مقرب لدرجة أنه من الممكن أن يملك أسرار وخبايا تكمن بالنفس لا يمكن أن يملكها
البعض الأخر
الصديق يتمتع بصفات تميزه حيث أننا من الممكن أن نتبادل معه أحاديث كثيرة ومواضيع عديدة ، وفى غالب الأحيان
يصل النقاش بيننا وبينه إلي حدود لا نهاية لها ..........كما أننا أيضا قد نخوض معه بمواضيع مختلفة ...منها
الجريء ، ومنها ما يتعلق بحياتنا اليومية ، والبعض الأخر قد يختص بأمور قد تصادفنا بدنيانا

ثمرة الصداقة نزرعها كنبته صغيره ، نرعاها ونسقيها ،،،، إخلاص وشفافية وود وعطف متبادل ونعتني بها إلي أن
تصبح ثمارها يانعة
قد تجهلون أنه بإمكان هذا الصديق أن يتحول بظرف ما إلي حبيب ...........؟؟؟
نعم ممكن وحصل ذلك مع معظم بني البشر ...كثير منهم كانت لديه صداقات بسيطة ولكن بمرور الأيام وبتطور تلك
العلاقة أصبحوا أحباء ، وباتوا لا يستطيعون مفارقة بعضهم البعض
أما صفتنا الثانية أو بالأحرى العملة الأخرى من محور حديثي هي الحبيب ....فهو ذلك الشخص القريب البعيد ، الغائب
الحاضر ، الجرح والطبيب ، السقم والدوى...هو مجموعة كثيرة وكبيرة لا تعد ولا تحصي من المعاني والمفردات التي
قد تختلف بمنظورها من شخص للأخر

قد نبحر بنقاشات كثيرة وعديدة مع هذا الحبيب ، ولكن من الصعب جدا أن نطرح أي موضوع بأي بوقت معه قد يتساءل بعضكم لماذا...............؟؟؟
إليكم جوابي وبكل صراحة.....لأننا لا يمكننا أن نختار هذا الشخص ولا كن القدر يجمعنا به ،،،،،بدون موعد ولا ترتيب ولا زمن معين...ولا ظروف ولا أي شيء أخر،،،،إنما قدر ومن ثم نظرة فموعد فلقاء فعلاقة قوية تترعرع ثمارها
لتصبح أجمل ثمار نبتت بهذه الأرض

فمن بات حبيبا من المستحيل أن يصبح صديقا أبدا

فهنيئا لكم جميعا يا من تملكون أصدقاء صدوقين بصدق بزوق فجر يوم جميل...أم أحباء أوفياء بوفاء دنيانا
الجميلة ....وهنيئا لي بكم رفاق و أعزاء وأحباء تبادلوني كل حب واحترام وتقدير جعلته وسيظل وساما علي صدري أبد
الدهر

ودمتم...دائما....وأبدا لفراولة
posted by فراوله at 27.7.07

60 Comments:

محجووز لي :)

July 27, 2007 at 10:09 AM  

احم لأول مرة يكون الرد الأول لي :)
حدي استانست
.
.
الصديق وجوده مهم جدا
مثل ما قلتي .. تاخذين راحتج معاه بالكامل
مافي أي تكلف بالكلام
تضحكين عنده .. تبجين عنده .. تشتكين له .. حتى تفصلين عنده .. عااادي
وهالعلاقة من الممكن إنها تكون مع الأيام حب إذا كانت بين جنسين
.
.
أما الحبيب
فكلامج جدا جميل
فمهما اشتدت العلاقة معه
يظل هناك شيء من التكليف ربما
.
.
دمتي بكل حب عزيزتي
استمتعت بقراءة موضوعك

July 27, 2007 at 10:17 AM  

كلام جميل يا فراوله :)
ولكن عندي اقتراح بسيط وهو :
ياريت يكون حجم الخط كبير لان بصراحه الخلفيه اللي حاطتها وهي الفراوله تحجب نوعا ما الخط وخاصه انه نوع صغير جدا فا صعب قراءته .
ودمتى :)

July 27, 2007 at 10:41 AM  

الصديق وصل يا جماعه

درب درب

مناف بيدش

:)

تدرين شنو الحلو بالصداقه

اسمها

يعني صديقك اللي يصدقك

لو انه فهمنا هالشي بس

راح ننعم بعلاقاتنا

..

ام واحد من الربع من حريم اوّل

اللي كلامهم كله درر وحكم

قالت لي يمه

كثر من الربع

وقلّل من الاصدقاء

..

وهم قالت لي يمه اليوم اللي تيي بتتزوج

اتزوج وحده اهي تحبك لا تاخذ وحده انت تحبها

عشان لا تتعب

هم مفهوم القصد من كلامها

عشان لا اتعب

..

الصديق والحبيب

من وجهة نظري

ما اقدر استغنى عن اي احد منهم

..

يا خامس خواتي

:)


اقبلي تحياتي

اخوج

فيرناندوس منافوس نذرينيو اليخاندرو

July 27, 2007 at 11:38 AM  

Salaam!
My name is Eduardo, I was invited to write on UWBlog, so I wanted to say you: hello! and invite you to visit my space too.
It is in spanish, but you can translate it.
Greetings and warm hug from Chile!

I liked very much the strawberries:)!

July 27, 2007 at 11:48 AM  

اوافقج الراي وبشدة

الصديق تحسين بحرية مطلقة معاه
تضحكين .. تنحرجين .. تقولين اللي في خلجات نفسج .. ومكنونج ..

اما الحبيب .. تحسين بنوع من التكلف .. والاحراج .. وماتقدرين تفصحين له عن اللي في خاطرج ..

حلو لما تبدا علاقتج بصداقة لتتحول لمحبة ساعتها يكون هالشخص الاثنين بالنسبة لج

صديق تصارحينه بكل شي
وحبيب تكونين بقربه دايما

فراولة مواضيعج دايما تهوسني :)

July 27, 2007 at 1:25 PM  

صباح الخير والمحبة ياعسل صافي :)ا

لعمرك ماشيء من العيش كله
أقر لعيني من صديق موافق
ابو العتاهية

يقولون ان الصديق للصديق كالرقعة للثوب ان لم تكن مثله شانته

وبرأيي ان الأصدقاء نعمة لكن كثرتهم نقمة!!ا
جميل ان يكون الصديق حبيبا والحبيب صديق :)ا

حافظج الله يالغالية

July 27, 2007 at 3:41 PM  

el mawthoo3 wayed 7elooo ya36ej el 3afya
bs ana 3endi ta3leg 9`3ayronoo

فمن بات حبيبا من المستحيل أن يصبح صديقا أبدا

mo3tham ele e7ebon ye3tabron el 7abeb om, ab, 7abeb, 9adeg, o 7ata a5
fa lesh msta7eel, mo el 7abeb oho el sha59 ele etha methayga re7t fathfathtla ele bgalbi? o arta7 bwjoda? mo hathe to3taber naw3an ma 9afat el 9adeg ba3ad?

sam7ene 3al 6wala o thanks 3al mawthoo3

salamz....

July 27, 2007 at 3:50 PM  

فمن بات حبيبا من المستحيل أن يصبح صديقا أبدا

كل الكلام اللي ودي اقوله اختصر في هذه الجملة..

والصديق يدوم بس الحبيب.. لا!!!!

يسعدني اقرا مواضيعج.. ويعجبني اسلوبج في الطرح..

July 28, 2007 at 5:24 AM  

مساالحجوزات
لاحلي شهوده
:)

July 28, 2007 at 1:04 PM  

مساالغلا
لغاليتي شهد الروح
تدرين عاد اللي اللي مستانسه انج رديتيلنا بالسلامة..تري لج وحشة شكبرها
ايه والله صدقتي حبوبه حتي يمكن نفصل عند هالصديق لان اهو الشخص اللي بحس فينا حتي ساعات من نظرة عيونا
وتدرين شنو احلي شي بالحبيب
ان حبيب وبس
وبالمستقبل بصير زوج وأبو عيال
بس بحياته ماراح يصير صديق
دمت بحب ابدا
ولاتغيبين عنا
:)

July 28, 2007 at 1:08 PM  

وهنيئا لنا بصداقتج

وجود الاصدقاء الصدوقين بحياتنا اكثر اهمية من وجود الاحبة

قد تتحول الصداقة الى حب
لكن لا يمكن للاحبة ان يكونوا اصدقاء

July 28, 2007 at 1:14 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي فراغات
شاكرة مرورج الاول بمدونتي المتواضعة
وثاني شي هذا خطأ مطبعي ومادري شلون صار
واللحين تعدل حبوبة
ودمت بحب وود
ابد
:)

July 28, 2007 at 1:17 PM  

مساالورد لاحلي واغلي ورد
منوف الغالي
بالنسبة للاصدقاء الصدوقين صاروا عملة نادرة جدا بهالايام
واذا ليقيته تكفه شبص عليه بيدك وضروسك بعد بس دير بالك لاتعوره
هيهيهيهيهيه
بس بالنسبه للحبيب انا اقول بالنسبة للبنت هم المفروض تاخذ اللي يحبها مو اللي تحبه
واعتقد بهالحالة بعرف يصونها ويقدرها بعد
بس مع الاسف هم صار نادر وجوده
يالله شنقول بعد
الحمدلله علي كل حال
دمت بحب وود
ابدا يااخوي السادس
بس ماني قايله الاسم لان وايد صعب
;)

July 28, 2007 at 1:32 PM  

hi
eduardo
thank you for every thing
best regards
:)

July 28, 2007 at 1:49 PM  

مساالورد والرياحين
لاحلي عيون حب
بالدنيا
غاليتي
صدقتي بهالكلمة حلاته الصديق يكون صديق صدوق وتالي يتحول حبيب
وبهالشي بتصير الحياة ولا اروع منها
الله يسعدج ويسعدنا باصدقاء
صدوقين واحباء حبيبين
دمت بحب وود ابدا
:)

July 28, 2007 at 2:12 PM  

مساج مسك وعنبر
ودهن عود مبخر
غاليتي الحبيبة
ام بخنق زري
الدنيا كثر مانعيش فيها بنشوف منها
وكثر ماكان لنا اصدقاء بكون لنا احباء
اهي قسمة محسوبه
والحمدلله علي كل حال
دمت بحب وود
ابدا
:)

July 28, 2007 at 2:16 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
5aroofa
شوفي اخذيها مني لا الاحساس ولا المشاعر ولا اي شي ممكن يتقبل تحول العلاقه من حبيب الي صديق
وانا اول وحدة ارفض هالشي
اللي كان بيوم من الايام لي انا بروحي
نتبادل مع بعض كل صغيرة وكبيره
فجأة بيوم وليله يكون صديقي وبين ايام وايام يالله اشوفه واكلمه
مستحيييييييييييييييييييييييل
دمت بحب وود ابدا
:)

July 28, 2007 at 2:20 PM  

مساالورد والرياحين
alfajer alba3eeed
بذمتج اليوم اهو حبيبي بكرة يصير صديقي
عاد هذا كلام يصدقه العقل
من ناحيتي الف مستحييييييييييييل
ومليييييييييييون بعد
واشكرج علي الاطراء هذا كثير بحق الفراولة
دمت بحب وود
ابدا
:)

July 28, 2007 at 2:24 PM  

الســ عليكم ــلام
كلامج حلو وايد
بس في هالزمن
تغيرت معاني الحب و الصداقة و اصبحت المصلحة هي الاهم

July 28, 2007 at 6:47 PM  

رغم كثرة أصدقائي
إلا إن القله منهم اللي أبوح لهم
عن خلجات صدري

الشي هذا يخليني أعيد حساباتي مع
اللي آنا مسميهم أصدقائي


ومن فتره تعلمت شي من الحياة
وهو إن لكل صديق قدر معين
من المعلومات وليست كلها

والبقيه متوزعه بين بقيه الأصدقاء

أتبع هالأسلوب من فتره ومرتاح منه
الحمدلله

July 28, 2007 at 10:05 PM  

انا خوش صديق بس أسوأ حبيب

July 29, 2007 at 2:39 AM  

كلامج حلو فراوله
عجبني كل الي قلتيه

ساعات الصداقه تتحول الي طوق من الحب
يحمينا وساعات ..اشخاص نعتبرهم اصحاب
وتطور العلاقات الي ابعد ابعد بكثير من ذلك : ))

كلامك ذهب اختي : )

July 29, 2007 at 3:11 AM  

لو اتكلم من الحين لى باجر
بقدر الصديق بقلبى ما اعطى حقه
الصديق اهو الى يبقى
الحبيب ما يبقى

حتى الحبيب كسبيه صديق
تلاقينه اخر العمر
بس اذا ضل حبيب ما تلاقينه باجى العمر

بوست جميل فراوله
الله لا يحرمج من صداقاتج

وتسلم ايدج حبيبتى

July 29, 2007 at 5:40 AM  

This comment has been removed by the author.

July 29, 2007 at 6:01 AM  

عيل آناأخالفج الراي
:)

أحب أبدي بالعلاقة
على أساس صداقه,

اذا توافقت شروط الصداقه بهذا الإنسان
فيكون من التلقائي أنه يصير لي الحبيب
^_^

شفايدة الحبيب إذا ماكان صديق
وشفايدة الصديق إذا ما كان حبيب؟

دمتي بكل خير

July 29, 2007 at 6:04 AM  

كلام حلو...:)


بس تدرين شنو الشي الاصعب!!!

لما صديقي يحبني ويصارحني بانه حبني !!!

وانا ما اقدر اشوفه كحبيب يعني مجرد صديق!!!


الحل المناسب اهوا الانسحاب من حياته للأبد!!!!


وهذا اصعب شي عندي .... يعور قلبي...!!


يعطيج العافيه...:)

July 29, 2007 at 9:56 AM  

تدعوكم شبكة الحوار الليبرالي للمشاركة في اختيار افضل مدونة كويتة لعام 2007

www.secularkuwait.net

July 29, 2007 at 3:53 PM  

الصديق غير
والحبيب غير
وقد اختلف مع الحبيب بس الصديق نادر ما اختلف معاه

July 29, 2007 at 4:13 PM  

سلاااااااام
اخ يا قلبي. مع ان في هالزمن و هالايام صعب الانسان يلقى صديق أو يلقى حبيب, بس صج أصعب شي ان الحبيب يصير صديق, أسأل نفسي ليش النفوس تغيرت و القلوب تبدلت, الشكوى لله يا فراولة في بالي كلام وايد بس مابي أفتح جرح السنين برته من زمان و صار ذكرى
دمتي بحب و رومانسية
اعيال الضاحية

July 30, 2007 at 12:41 PM  

الصديق وجوده مهم


بس ما اعتقد يقتصر بس هالبشر

بالنسبة لي كتابي صديقي
كاميرتي صديقتي ، ولدي صديقي
انا صديقة نفسي هاهاها
اي والله من صجي ،
احلى شيء لما تصادقين نفسج

:))))

July 30, 2007 at 11:14 PM  

أختلف اختلاف جذري
مع هذي المقولة

فمن بات حبيبا من المستحيل أن يصبح صديقا أبدا

لأن الحبيب هو الصديق
والصديق هو الحبيب

لايمكن أن أكون صادقا مع إنسان إذا ما حبيته
وإذا حبيته لازم أكون صادق معاه

إذن
الحب والصداقة
علاقة متكاملة مترابطة متجذرة
ومتداخلة

ودمتم بحب وود صادقين
:)

July 31, 2007 at 8:48 AM  

مقال رائع

احسنتى الكلام

والاختيار



شكرا من القلب اخوك ابو شملان

July 31, 2007 at 8:07 PM  

عزيزتى اتمنى المشاركة بالتصويت على افضل نائب للدور الانعقاد الماضي
بالمدونة عندى

July 31, 2007 at 11:07 PM  

انا ردي مطابق تماما للاخت
Vancouver

بس ازيد عليها
حتى القلم صديقي الصدوق

August 1, 2007 at 2:53 AM  

قد اختلف معاج .. ما بين الاحباء كلفه .. يصل الصديق الى مرحله فيقف .. اما المحب فيضحي بكل ما لديه للطرف الاخر .. و اول مرحله للاحبه هي الصداقه ..


بركان ثائر

August 1, 2007 at 5:36 AM  

This comment has been removed by the author.

August 1, 2007 at 3:16 PM  

فالصداقة قد تتحول لحب
ولكن الحب لا تتحول الى صداقة

فالامو تتطور ولا تعود للوراء

August 1, 2007 at 3:18 PM  

صحيح كلامج

فالصداقة قد تتحول لحب
ولكن الحب لا تتحول الى صداقة

فالامو تتطور ولا تعود للوراء

August 1, 2007 at 3:18 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
mamloo7a q8ia
صدقيني يالغالية لولا صداقتكم الحقيقة لما كانت الفراولة هنا الا هذا اليوم
وانتم فعلا من ينور دربها
فهنيئا لي بكم ابدا الدهر
دمت بحب وود
ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:25 PM  

مساالورد والجوري
اخي العزيز
خسرتني لأبد
وانت الصاج صرنا نعيش بزمن طغت فيه
العملة علي صدق المشاعر والاحاسيس
زمن عجيب لابعد الحدود
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:27 PM  

مساالورد والجوري
hamdool
اخي العزيز جميل ماتعلمته من الحياة وماانت مرتاح من التعامل منه مع اصدقائك
بس المشكلة..اللي مع الاسف كلما دور مايلقي
بس تدري يقول المثل لو خليت خربت
والدنيا لين اللحين فيها ناس طيبين مثل الناس اللي حواليك
الله لا يخليك من اصدقائك
آمين
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:30 PM  

مساالخير والكرامة
مطقوق
أفا ياخوي
ليش عاد..تري الغالية ام سلمي تستاهل تصير لها خوش حبيب
انت جرب وصدقني ماراح تخسر شي
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:31 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي هبه
الاروع والاجمل هو وجودج وتعليقج المشرف لي بمدونتي
والله ياختي احنا اللي علينا ان احنا نسعي وندور وربج عليه الباجي
وتري كل شي قدر
دمت بحب وود
ابدا
لاتقاطعين
:)

August 1, 2007 at 3:34 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي كريزما
والله الاصدقاء موجودين بكثره
بس الزينين واللي معدنهم أصيل قليلين
واذا لقيناهم لازم نتمسك فيهم
ومانحاول نخسرهم ابد
الله يحفظلج أصدقائج
آمين
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:37 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
جنون احساس
انا اعتز برايج حبوبه...بس انا ذكرت ان بعض العلاقات كانت بدايتها صداقه ومع مرور الايام تحولت الي حب
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:39 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
q8ya
اول شي انا يشرفني زيارتج لي صج انها روعة
وثاني شي خلينا نحط نفسنا احنا بعد بنفس الكفه اذا كنا احنا من نحب وصارحنا اللي نحبه وبعدين لقينا اللي يصدمنا ويعور قلوبنا
شنسوي بهالحاله
اكيد بنتعب اكثر واكثر
وعلي قولتج صج شي يعور القلب
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:43 PM  

مساالخير
شبكة الحوار الليبرالي
انشاءالله
:)

August 1, 2007 at 3:44 PM  

مساالخير والكرامة
اخي العزيز
مشاري
وانت الصاج دايما يكون الصديق الصدوق
اهو اللي قريب من القلب ونحاول كثر مانقدر مانزعله لان اذا خسرناه
اعتقد صعب نعوضه
من يديد
دمت بحب وود ابدا
ياصاحب القلم الشريف
:)

August 1, 2007 at 3:46 PM  

مساالورد والجوري
هلا والله بعيال الضاحية
منورينا كثير
اييييييييه والله من قلب صرنا نعيش بدنيا صعب نلقي فيها الحبيب والصديق
الله يعينا عليها
دمتم بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:48 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
vancouver
والله عاد تدرين اني انا صديقي الصدوق
لابتوبي..وكتابي..وقلمي
لانهم لوشنو يصير ماراح يملون مني
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:49 PM  

مساالورد والجوري
العزيز
sologa-bloga
وانا معاك ان علاقة المحبة والصداقة
علاقة مترابطة والكل منها مكمل للآخر
بس انا اقصد او من راي الشخصي لو كان عندي حبيب وبيوم من الايام تغيرت العلاقة واصبحت صداقة
انا فورا انهيها لان ما اقدر اغير مشاعري واحاسيسي
اليوم اقوله حبيبي
وبكره انت صديقي
وايد صعبه علي
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:53 PM  

مساالخير والكرامة
الاخ الكريم
ابو شملان
والله الاروع والارقي هو مرورك الكريم
اللي زادني شرف
لا تقاطع
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:54 PM  

العزيز مشاري
انت تامر ياخوي
مو بس تطلب
دمت ياصاحب القلم الشريف
:)

August 1, 2007 at 3:55 PM  

مساالابداع
لمبدعنا العزيز
براك
وانا اشدد علي ايدك صج القلم اوفي واروع صديق بايامنا هذي
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 3:56 PM  

مساالورد والجوري
اخي الكريم
بركان ثائر
اختلافك يشرفني ويثلج صدري لان يزيد الموضوع اكثر حماس وهذا اللي انا بوصله
من جراء طرحي للموضوع
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 4:02 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي
مجرد انثي
دائما مايكون تغير الاوضاع صعب علينا جميعا
وهذا ماينبغي لنا ان نتقنه وبشده
دمت بحب وود ابدا
:)

August 1, 2007 at 4:03 PM  

انا معاكى ان فيه فرق كبير ...و الموضوع اكبر

August 7, 2007 at 11:17 AM  

مساالورد والجوري
ازيك ياحضرة الفيلسوف
انشاءالله تكون بخير
تصدق بالله العظيم
ان كل انسان لو عرف معناة الصداقة..ومعناة المحبة
لكونا عشنا بسلام وبامان كما
دمت بحب وود ابدا
:)

August 7, 2007 at 4:36 PM  

情趣用品,A片,AIO,AV,AV女優,A漫,免費A片,日本AV,寄情築園小遊戲,情色貼圖,色情小說,情色文學,色情,色情遊戲,一葉情貼圖片區,色情網站,色情影片,微風成人, 嘟嘟成人網,成人,成人貼圖,18成人,成人影城,成人圖片,成人影片,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,080視訊聊天室,視訊聊天室

a片,色情影片,情色電影,a片,色情,情色網,情色,av,av女優,成人影城,成人,色情a片,日本av,免費成人影片,成人影片,情色a片,sex,免費a片,a片下載,免費a片下載,成人網站,做愛,自拍

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,情趣用品
情趣用品,情趣用品,情趣用品,情趣用品.情趣,情趣,情趣,情趣
視訊聊天室

情色,AV女優,UT聊天室,聊天室,A片,視訊聊天室


情趣用品,A片,aio,av,av女優,a漫,免費a片,aio交友愛情館,a片免費看,a片下載,本土自拍,自拍,愛情公寓,情色,情色貼圖,色情小說,情色文學,色情,寄情築園小遊戲,色情遊戲,嘟嘟情人色網,一葉情貼圖片區,色情影片,情色網,色情網站,微風成人,嘟嘟成人網,成人,18成人,成人影城,成人圖片,成人貼圖,成人圖片區,成人小說,成人電影

March 21, 2009 at 1:30 AM  

Post a Comment

<< Home