نور الدنيا

Friday, October 16, 2009

" أنا... وأنت... وذلك اللقاء "

" أنا... وأنت... وذلك اللقاء "




أنا : مجنونة أهوي امتطاء المستحيل...أعشق تلك التغيرات التي تعتريني بين الفينة وضحاها
****
أنت : هدوءك أشبه بركود موج البحر في ( بدر ) ليل جميل
****
أنا : أحب فيروز لين غنت ( أنا عندي حنين مابعرف لمين )...أحس أني عايشه بين الغيوم ،، أنا وقهوتي اللذيذة
آه شعور مغمس بطعم الفراولة المشوق
****
أنت : تهوي رؤيتي باستمرار وأنا كالفراشة أتنقل من هنا لهناك... يحب ذلك الشعور الطفولي عندما أجلس بين يداه
وخصلات شعري تتطاير بين أصابعه
****
أنا : حساسة لدرجة أنني لا أحتمل رؤية عيناه مغمورة بلمحة حزن مزعجة...أحس وقتها بأن لا وجود لي دون الإلحاح
لمسح ذلك الحزن الغبي عن مقلتيه
****
أنت : مهووس بسماع ( ياني )... وتعزف تلك المقطوعات لغة اللانهاية لفلسفة حياته
****
Babyأنا : أستعذب صوته عندما يهمس لي ( أبيج...ولهت عليج...محتاجج....وحشتيني
****
أنت : مشغول بتلك التفاصيل الدقيقة التي تلون حياتنا بألوان ( قوس قزح الرائعة )....شلون أرضيج؟؟ شنو اللي
Baby يسعدج؟؟؟ مابي أشوف الدمعة تلمع بعيونج؟؟؟ منو اللي يقدر يكدر خاطر
****
ذلك اللقاء : صبغة جميلة عشقنا كل معانيها ،،، استعذبنا سماع سيمفونيتها الراقية ،، لامسنا مجريات أحداثها بشفافية
الأطفال
أنا : أول حبيب أحبه...أحبه...علمني معني المحبة...علمني معني المحبة...وشلون أخليه !!!!؟؟؟؟
أنت : عسي ربي يخليك لعيوني...وعسي ربي يخليني لعيونك...حبيبي دنيتك صعبه بدوني...ولاشي دنيتي تسوي
بدونك!!!!؟؟؟
همسة أخيرة : غاليتي الحبيبة ( شالي ) يارب أكون وفيت بوعدي لج...الله لايحرمني منج...آمين ،، آمين،،، آمين
posted by فراوله at 16.10.09

12 Comments:

عسى ربي يفرحكم ومايفرقكم :)

October 17, 2009 at 1:55 PM  

الله يجعلكم مع بعض على طول

تحلى الاشياء البسيطة بين المحبين حتى لو كانت صغيرة ..

جميل احساس الحب

October 19, 2009 at 10:35 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
lilly
الله يهنيهم ويهني كل المحبين
آمين
سعدني مرورج ويارب يكون دايم
:))

October 21, 2009 at 12:46 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
Manal Alnuaimi
غاليتي تلك هي احاسيس حقيقيه
ترجمة لتكون تلك الاخطوطه
الجميلة
:)
مرورك اسعدني كثير
دمت بدفء وعذوبه
:*

October 21, 2009 at 1:07 PM  

أول شي يسعدلي مساج يا أغلى فراولة
ثاني شي لو سمحتي مرة ثانية لا تتغلين جذي تراج غالية حيل علينا و نوله على كتاباتج لانها حيل مميزة ولها طابع خاص
ثالث شي متعة يا أختي لما اقرا رومانسيةما تشبها أحد:)
أعيش الكلام كلمه و حرف حرف و أحس اني ابي أحب مع ان تدرين فيني لااااااا للحب الحب الوحيد حب الأم و الأبو أصدق حبببببب :)
انسانة كلها رقه و أحاسيس ..و كلام ثقيل من ذهب نحتاج نشوفه دوووووووووووووووووم
مشكوره على هالكلام كفيتي و وفيتي يا أختي الغاليه و عسى الله لا بحرمني منج
شالي

October 22, 2009 at 1:53 PM  

::



وقلبــُ وفي سكبــْ كآس إحسآسه ال مُكتظ
بِ حٌبــْ جآرف لِ أغلى صديقة وأعز إنسآنه
يرتبط بهآ ال وجدآن ف ستلذينآ بِ سحر ال شُعور
ال صآدق ال شفآف وجمآل ال تصوير
ال عآبقة بِ روح ال محبة لِ ال جميع
وتستحق ف هي ورده تنشر عبيرهآ



..فراوله ..

وعلى ضفآف إحسآسكـِ كآن ال جلوس
ممتع وال نظر إلى جمآل حرفكـ جذآبــ
أسرة انتــِ هٌنآ بِ صدق إحسآسكـِ "،



يآسمين يآسركـ،

December 5, 2009 at 4:21 AM  

وين فراولتنا الغالية؟؟


لك وحشة

؟
؟
الحياة فيها الكثير اللى يستحق أن نكتب عنه

وبس

بابل

December 16, 2009 at 3:56 AM  

السلام عليكم

ما شاء الله .. ايه الأسلوب الراقي ده؟ .. استمتعت فعلا و أنا بقرأ كلامك ..

أول مره ازور مدونتك بس مش الأخيره ان شاء الله

يا ريت تشرفني على مدونتي و تضع تعليقك

ra7alaat.blogspot.com

شكرا لوقتك

January 27, 2010 at 12:10 PM  

حيث اللقاء تختلف الاحاسيس و يظل للحب مكان لربما بين قوس قزح و الفراولة

May 31, 2010 at 6:23 AM  

رمضان كريم

September 3, 2010 at 7:47 AM  



thx

مؤسسه تنظيف

February 23, 2015 at 3:02 AM  


thx

مؤسسه تنظيف

February 24, 2015 at 5:33 AM  

Post a Comment

<< Home