نور الدنيا

Thursday, November 22, 2007

" فاصل ونواصل "

" فاصل.....ونواصل "

سؤال صارله فترة كبيره محيرني وشاغل تفكيري...لا ويمكن يكون شاغل تفكير
كثير من الناس
سؤالي هو... ليش نخاف من الأقدام علي أي خطوة يكون فيها تحقيق مصيرنا
ومستقبلنا.....!!!؟؟؟؟
بانتظار ردودكم...وأجوبتكم أعزائي
posted by فراوله at 22.11.07

28 Comments:

نخاف نتخذ الخطوة و تطلع غلط

November 22, 2007 at 2:45 PM  

تصدقين سؤالك يا في وقت فعلا في وقته أنا قاعدة أعيش هالحالة اني ماني قادرة أخطو هالخطوةالي فيها مصيري تدرين ليش؟
خايفة من المستقبل وحزينة على الحاضر و مابي أفقد الماضي......مؤلم ان الواحد يحس ان متحسف على قرار اتخذه بالغلط راح يكون وقتها وايد متأخر.... أصعب مرحلة قاعدة امر فيها بحياتي
لمستي مشاعري في هاذا البوست...مو يديد على أكثرانسانة رومانسية بالدنيا
اعيال الضاحية

November 22, 2007 at 3:40 PM  

الخوف شي مطلوب منه بس بشرط انه مايسيطر عالواحد
ناخذ الحل الوسط
مو جبانين وخوافيين مره
ولا متهورين بزياده ونندم

يعني من خاف سلم :)

November 22, 2007 at 4:37 PM  

يمكن نخاف انه لي احنا الي قررنا باجر و يطلع هالقرار غلط ماعندنا احد نلومه على هالقرار الا نفسنا
;/
مادري اذا انفهم الي قلته
بس صج صج ودي ابقى على حالي ماودي اقرر اي قرار او اغير اي شي
احس كل ما قررت اني اغير شي يصير اسؤء بدل ما يتحسن بسبب هالقرار

يااااارب يا فراوله الله يبينلج شنو القرار الصح و ما تضيعين بسبته

salamz dear...

November 23, 2007 at 1:02 AM  

انا اتفق مع عيال الضاحيه

:)

شلون ما اتفق معاهم وانا من مؤسسين النظريه الفيزيائيه الحديثه

واللي اهي

دوران اي جسم حي داخل جمعية الضاحيه يزيد من سرعة جاذبية جسم حي اخر
\

:)

________________



يالله الحين خل نرجع للجد



يعني انا اكثر قرار جريء ودّي اتخذه اهو



استقالتي من الدوام





بس والله للحين مو قادر اخطي هالخطوه






شوفي مع انه اللي معاي بادارتي عسل

ويحبوني

بس ودي اكمل بالطريج اللي انا احبه


:)


_____________

اهديج اغنية خالد بن حسين



خوفي من باجر يا خلّي

ومن عقب باجر بعد

خوفي لا يزيد التغلّي

وتنسى ايام العهد



اهلق

:)

November 23, 2007 at 2:57 AM  

بوجهة نظري ان الانسان كلما يكبر كلما يخاف يجرب .. يعني الواحد لو اهو سغير يقدر يجرب وحتى لو اخطأ جدامه طريج طويل عشان يصحح الغلط
هذا غير مستلزمات الحياة الي تجبر الانسان على التفكير بالمستقبل
ولان الخبرات السابقه للانسان تحد من التفكير السريع وتجعل التفكير يطول ويضع امامه كل احتمالات الخطا التي سوف تحدث له

انا الحين افكر اني استقيل مثل الاخ لكن قاعد افكر مليون مره لان التزاماتي كثرت مو مثل قبل
هذا وانا عزوبي عيل لو متزوج شيصير الله يستر
قبل كل شي اسويه بس الحين ماادري شفيني الكبر شين :)

November 23, 2007 at 8:50 AM  

مساالورد والجوري
عزيزي مطقوق
عشان جذيه لازم تكون الخطوة مدروسه
بشكل صحيح
حتي نتلاشي الوقوع بالخطأ
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 9:54 AM  

مساالورد والجوري
هلا والله بعيال الضاحيه
منوريني كثير
ودي اتكلم بصراحة شويه...الخطوة المصيريه ضرورية بحياة كل واحد منا
والفرصة اللي اتيي لا يمكن ترجع مره ثانيه
فلنستغل تلك الفرصة حتي لا ناسف علي
الايام القادمة
فالماضي اجمل مافي حياة الانسان...والحاضر رغم الالم الذي فيه الا انها ايام ومن المفروض ان نعيشها بالطريقة الصحيحه
ولكن المستقبل وهو الاهم
لازم نستغل الخطوة لتغير ذلك المسار
لمستقبل مشرق بشروق شمس يوم جميل
امنيات لك بالمستقبل الذي تتمنينه
باذن الله
ودمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 10:01 AM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
ياقلبي ابتسم
الخوف فطرة بالانسان وهذا شيء طبيعي
نخلقنا عليه
ولكن
وكما ذكرت لنجعل الايام هي الفيصل
في تلك الامور
فنحن علينا التفكير الصحيح
والايام كفيله بتحقيق منصبوا اليه
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 10:04 AM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
احلا خروفه
اكيد نفهم الكلام اللي قلتيه
:)
شوفي حبيبتي خلينا نجدم علي الخطوة واذا اخفقنا لا سمح الله...فالنجرب مرة اخري
حتي يتحقق الذي نصبوا اليه
واتمني لج حياة جميله...ومستقبل اجمل
باذن الله تعالي
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 10:09 AM  

مساالورد لاحلي واغلي ورد
منوووف
ماتيوز من سوالفك
الله يغربل ابليسك
:)
وهذا اللي مخلينا نرجع خطوات لين ورا
خلنا نجدم علي هالخطوة اذا كنا نعتقد بقرارة انفسنا انها صحيحه وفي تغير لمستقبلنا
اخذها نصيحة اخت استخير ربك
وتوكل علي رب العالمين
والله يوفجك يارب
:)
وعاد هذي اغنيه الله يلوع جبد اللي امغنيها
صج هلاقه
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 10:19 AM  

مساالورد والجوري
عزيزي
eng_q8
شاكرة المرور الاول بهذه المدونه المتواضعة وانشاءالله ماتكون الاخيرة
:)
وصدقت ياخوي والله قرار الاستقاله كلش موهين..ويبيله تفكير طويل
واذا الواحد قرر هالشي لازم يكون مدبر اموره الثانية بصورة طبيعيه
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 23, 2007 at 10:25 AM  

اتصور السبب اهو الخوف من

التغيــــــــــــــــــــــــــر

او الخوف من الخوض في تجارب جديدة


وعلشان جذيه قالوا قديما

فاز باللذات من كان جسورا

انا طبعا ما اقصد التهور والاندفاع،انما

القياس المنطقي،ولن تجدي عزيزتي احد اعلم منج في نفسج

وامكانياتج وقدراتج للاقدام على اي خبرات او كفايات

جديدة ،، ودمتي واثقه جسوره

:)

November 23, 2007 at 6:23 PM  

سلام عليكم :)


ممم لان نخاف من نتيجة هالقرار اذا بيكون لصالحنا ولا لا بالنهايه..

وشخصياً .. اعاني من هالمشكله حاليا ولازم اصدر قراري بععد جم يوم
وللحين محتاره وخايفة لان الشغله مصيريه :)
الله يعين وعسا الله يجعل بامورنا كلها الخيره


btw.. nice blog :)

November 24, 2007 at 2:28 AM  

لازم تنحسب صح
عشان لا نقول حسافه ويا ليت ما ستعيلنا
العقل لالالازم يكون حاضر

عشان لو ما تصيب ما نتحسف
على الله توكلى يا حبيبتى

:)

اتمنالج كل شر

November 24, 2007 at 7:05 AM  

مساء الورد

الخوف فطرة بكل أنسان

وخصوصا لما يكون القرار مصيري

ولوما الخوف ما تطور الأنسان

وماتجنب الخطأ

تسلمين فراولة سؤال حلو


وبس



بابل

November 24, 2007 at 10:12 AM  

مساالورد والجوري
عزيزي الغالي
سليمان
اول شي كثييييييييير وحشتنا
وانشاءالله المانع خير
يارب
:)
وانا اقول خلنا نكون جسورين باختيار المسار الصحيح
لتحقيق هالخطوه
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 24, 2007 at 11:33 AM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
selezya
الخوف فطرة نخلقنا فيها...وهي شغله طبيعية
بس حلاتها تكون معتدله
وبالنسبه للقرار اللي شاغل بالج
نصيحة اخويه استخيري ربج وانشاءالله
بيكون القرار صائب باذنه تعالي
والله يسر امورج يارب
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
وشاكرة مرورج وانشاءالله مايكون الاخير
:)

November 24, 2007 at 11:42 AM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
احلا كريزما
صدقيني حبوبه احنا بكل خطوة نلوم ونحاسب انفسنا
سواء خطا ام صح
هذي فطره فينا
بس بيني وبينج
التفكير اهو سيد الموقف
باختيار الطريق الصحيح
وانا اتمنالج كل خير يارب
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 24, 2007 at 11:45 AM  

مساالورد والجوري
عزيزي صاحب الحس المرهف
بابل
التفكير بخطوة مصيريه اذا كان بصورة صحيحه
ومدروسة
اكيد بكون بعيد عن لوم النفس
وتحميلها ما لا تطيق
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 24, 2007 at 11:47 AM  

الخوف موجود بكل خطوة يخطيها الانسان بس يكون بشكل اكبر في القرارات المصيرية لانه راح يتحدد مستقبله بعد القرار اللي اتخذه فلازم يكون بعد تفكير طويل و لانه كل شي بعلم الغيب فالنتايج مو مضمونه بس الواحد يقدم على هالشي و يتوكل على الله وانشالله يكتبله اللي فيه الخير

November 24, 2007 at 12:22 PM  

اعتقد علشان الإنسان دائماً يخاف من المجهول

والتغيير دائماً يكون مجهول النتايج

علشان جذي احنا نخاف من هالخطوة

:)

November 24, 2007 at 11:49 PM  

شي طبيعي الواحد يخاف خصوصا انها خطوة تتعلق بمصيرة

ومشكوورة يافراولتي العزيزة

November 25, 2007 at 1:27 PM  

يقولون من خاف سلم

الوضع الطبيعي اننا ندقق في اختياراتنا قبل الاقدام على اي خطوه

اهم شي دراسة الموضوع بأكمله وكتابة السلبيات والايجابيات على ورقه
ومن ثم نقرر
واهم شي صلاة الاستخاره

November 27, 2007 at 12:39 AM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
glass fabric
الخوف فطرة بداخلنا
بس اذا حبسنا نفسنا داخل هذا الاطار
ماراح نقدر نتقدم ولا خطوة للامام
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)
وشاكرة مرورج الاول وانشاءالله مايكون الاخير
:)

November 27, 2007 at 1:41 PM  

مساالورد والجوري
عزيزي الغالي
حوسن
احنا نخاف..وبنظل نخاف
بس لي مته
خلنا نقول يالله ونتوكل
عليه
وبعدين ربك يسهلها
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 27, 2007 at 1:42 PM  

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
علويه
شرايج نفكر...ونحسبها صح
عشان مانقول ياريت اللي جري ماكان
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

November 27, 2007 at 1:44 PM  

مساالورد والجوري
مبدعنا الراقي
صدقت والله مافي علي صلاة الاستخاره
وخصوصا انها وصي عليها سيد المرسلين
عليه افضل الصلاة والسلام
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
وعلي قولت المثل
وختامه مسك
:)

November 27, 2007 at 1:45 PM  

Post a Comment

<< Home